Wednesday 6 December 2017

استراتيجية بين 90 في المئة فوركس


استراتيجية المبيعات مع إحصاءات رياضية فوق 90 ​​وهناك استراتيجية جيدة والأمل الرياضي المثالي من التداول مع أكثر من 90 إلى السعر وتباع غير محدود. نظام التداول لفترة قصيرة هو طائرة. إذا كنت ترغب في الحصول على المشجعين سوف يطلب معلومات إضافية كما أو البريد الإلكتروني. masterforex12gmail التحليل الإحصائي للحسابات الرياضية المستخدمة في هذا النظام فقط ودون النظر إلى المسائل التقنية ويأخذ مواقف فاندامنتال 2 2 4 الظروف التي كانت فيها الأسواق مربحة، ولماذا لا يوجد مثل هذا. هذا النظام يستخدم حساب رياضي فقط، لا أدوات خاصة أنها سوف تحتاج إلى نقل السوق. مزايا أخرى يمكن أن تكون: - كلا الجانبين من جميع المعاملات في السوق للعملية الرئيسية - تعرف على أنها الربح والخسارة لجميع المعاملات - دون استخدام أسواق التنبؤ - صالحة للاستعمال على جميع أزواج (باستثناء الذهب والنفط) توقع الرياضية من نظام من المرجح أن تنجح في أي موقف عندما كنت مع إشارة إلى نظام السوق، مع أكثر من تسعين في المئة من الأرباح ستكون خارج. عزيزي الزملاء والأصدقاء، إذا كان شخص ما على استعداد لشراء نظام التداول، وبالتأكيد قبل العقد أكد النظام سيكون ضروريا. هذا النظام هو واحد من أفضل النظم إيف عملت لفترة طويلة وأنا أعمل على ذلك، وسوف تعمل. والاحترام الصارم للقواعد، وسوف تعطى النظام إلى أي خسائر محتملة. الفوركس هو في الواقع حتى والأسعار تتغير، ونظام الحفاظ على التبديل الخاصة بها. أصدقائي، هناك نظام يمكن تخصيص نظام وقت قصير ووقت طويل أصبح. نظام يستند إلى اثنين، ثلاثة والتحليل الإحصائي والحسابات الرياضية التي يتم تنفيذها على الرسم البياني دون إطار زمني أن ننتج أنفسنا. ربما هذه القضايا داخل الخدمة، وأعتقد أن هذا النظام هو بالتأكيد هج أو مارتينغل متأكد من أنك تتحدث عن، وأعتقد أنه في إطار النظام من أي من هذه الأساليب لا تستخدم أفترض أن لدينا نظام يقوم على متوسط ​​المتحرك موضع. شراء إم عندما سعر فوق المتوسط ​​المتحرك أغلقت في الموقف، وأتوقع أن ارتفاع الأسعار ترتفع مرة أخرى، إم الربح. وبعبارة أخرى، أتوقع أن الاتجاه المستقبلي سيكون حركة السعر التصاعدي. خادم لجميع الأنظمة التي تعمل على أساس توقعات السوق احترام ما لا يستبعد ولكن نظامنا لا يستخدم هذا الأسلوب نظام إدارة الأصول يستفيد من علاقة خاصة وبسيطة جدا ومباشرة، يتم عرض جدول للتاجر. Holy غرايل ------ 100 وين معدل (طريقة معجزة) مرحبا، لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. حسنا، هذا الصوت جيد، ولكن اسمحوا لي أن تخمين. ش r بيع النظام الخاص بك. نعم ولكن لماذا كنت تقول هذا هنا إذا كنت لا تريد أن تشارك وكما قلت سوف تتخذ معك طريقة الكأس هولي لك إلى قبركم. هل تريد منا أن نقول لكم برافو أنك ذكي بما فيه الكفاية للتغلب على سوق الفوركس بالتأكيد هناك أساليب التي يمكن أن تغلب على السوق، وإلا لا أحد يمكن أن يكون من أي وقت مضى مليونيرا من النقد الاجنبى. ولكن بدلا من الصراخ بأنك ذكي بما فيه الكفاية في محاولة لمساعدة الناس من حولك. لا تخبرهم عن طريقتك ولكن حاول المساعدة. لقد فقدت نفسي الآلاف في الفوركس. أنا فجر 4 حسابات. ولكن أستطيع أن أقول لكم هذا. الذي هو الأكثر أهمية. في كل مرة أصبح أفضل وأفضل. ولم أكرر نفس الأخطاء. هذا هو الكأس المقدسة. للتعلم من أخطائك. إدارة الأموال الصحيحة، وحساب مستوى المخاطر الخاصة بك، وكيف كنت كثيرا قد تفقد أولا إذا كانت التجارة يذهب المعاكس وكم سوف تكسب. دائما الفوز يجب أن يكون أكبر. والسماح الربح تنمو. لا تغلق جميع المواقف الفائزة في آن واحد. ويمكنك أن ترى حسابك تنمو حتى أثناء النوم. إذا كنت تخسر تفقد. وسوف تكون خسارة صغيرة. ولكن إذا كنت الفوز سيكون فوزا كبيرا. هذا هو الكأس المقدسة. أنا التجارة الفوركس لمدة 5 سنوات وأنا أتعلم كل يوم. في الواقع لا أحد يمكن أن يكون صحيحا 100. انضم إلى يوليو 2007 الحالة: عضو 940 المشاركات إذا كان يقول انه لم يخسر في 2 سنوات (ويقول يقول هذا هو متحفظ 40 أسبوعا في السنة - إد تأخذ بضعة أيام العطل نفسي إذا كنت جيدة ) وانه يتداول 3 إلى 7 مرات في الأسبوع، وذلك تمشيا مع تفسيرنا المحافظ فقط 4 الصفقات في المتوسط ​​في الأسبوع - وهذا هو ما لا يقل عن 320 الصفقات دون خسارة. أجد صعوبة في الاعتقاد شخصيا ولكن إذا تم تحقيق ذلك فمن عينة كبيرة إحصائيا بما يكفي لرفض الاتهامات من خط محظوظ. دعونا نسمع ما لديهم ليقول أولا قبل التعدي عليهم بعيدا. انضمت يونيو 2007 الحالة: متفرغ المتداول واناب 974 المشاركات انضموا يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي عضو 2،298 المشاركات نيوبي فليتراب هو في ذلك مرة أخرى. PpSssssssssssssssstttt. انضم في يناير 2008 الحالة: في فيبوناتشي نثق 2،319 المشاركات مرحبا، لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. يتيح إلقاء نظرة على النظام الخاص بك. سيكون لديك جمهور هنا إذا كنت ستشارك. هناك العديد من التجار من ذوي الخبرة للغاية هنا في فف الذين سوف نقدم لك المشورة في مقابل اتخاذ الخاص بك في سوق الفوركس. هناك أيضا العديد من المشككين عند بدء تشغيل مؤشر ترابط مع هذا العنوان. أخبرنا أكثر قليلا عن تجربتك التجارية، من أنت بشكل عام، وكيف جئت عن تطوير أسلوب أو منهجية. هناك الكثير من الحكمة هناك عندما يتعلق الأمر التداول واحدة من الأشياء التي تسمع مرارا وتكرارا هو الاتجاه هو صديقك. أن تكون قادرة على تحديد والحصول على اتجاه في وقت مبكر، بغض النظر عن السوق، وأشاد باعتبارها واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به. ثاتس طالما كنت ترغب في التجارة مع هذا الاتجاه. إذا كنت شيء يتداول ضد هذا الاتجاه، لا توجد مشكلة. x02026 اقرأ المزيد. وهناك احتمالات كنت قد سمعت عن الفوركس لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، قد تتساءل ما هو هذا السوق كل شيء وما يجعلها مختلفة جدا عن غيرها من العملات كما يعرف الفوركس كما العملات الأجنبية، فكس، بقعة، أو تداول العملات. في سوق ضخمة مع دوران يومي أكثر من 3.98 تريليون دولار أمريكي، متفوقا على أسواق الأسهم والسندات الأمريكية على قدم وساق و x02026 اقرأ المزيد. إم لن يكلف نفسه عناء مع فتح حساب تجريبي فوريكس سوء مجرد فتح حسابي المباشر والبدء في التداول على الفور. يود أن يفاجأ كم مرة سمعت إيف ملاحظات مثل ذلك في كل مرة بلدي الجواب الملاحظة الحكيمة كان نفسه: لماذا لا تقف فقط على زاوية الشارع وتسليم أموالك أو مجرد تدفق الأخضر الخاص بك في المرحاض. لماذا تهتم x02026 اقرأ المزيد.

No comments:

Post a Comment