Sunday 24 December 2017

التفاعلية وسطاء الفوركس - - idealpro


يوفر مركز سوق الفوركس إيدالبرو مرفق ترتيب كبير الحجم خصيصا للحسابات التي تقدم بانتظام أوامر بكميات أكبر من الحد الأقصى من أجل القياسية وعلى استعداد للتداول خارج نبو المرتبطة مع النظام مينيموماكسيموم العصابات في محاولة للحصول على أسرع يملأ. تخضع الطلبات القياسية المقدمة من خلال إيدالبرو لقيود الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم والتي، عندما يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تتراوح عموما من 25،000 إلى 7،000،000 ولكن تختلف باختلاف العملة (انظر فوركس مينماكس أوردر سيزيس تشارت). هذه القيود حجم تخدم لتوفير أفضل مزيج من السيولة وينتشر، والحد من تأثير إدخالات فينجردقو خاطئة أو لدكوفات، وتهدف إلى التقليل من أي تشويه التي قد يكون تقديم طلب كبير الحجم على العرض أو الطلب. تعتبر الطلبات المقدمة عند كمية أقل من الحد الأدنى من الطلبات المعيارية أوامر غريبة كثيرة وتخضع لمعاينة خاصة وأسعار عرض الأسعار (انظر معاملات فد لوت الفردية). يجب على أصحاب الحسابات الذين يرغبون في تقديم أوامر بكميات أعلى من النظام القياسي الأقصى أن يطلبوا أولا أن يكونوا مؤهلين لمنشأة كبيرة الحجم. وخلافا للأوامر القياسية التي يغطيها الاقتباس أي كمية ضمن الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم المذكور، فإن الاقتباس المقترن بأمر كبير الحجم محدد لكمية الطلب المدخلة. في محاولة للحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا للحد من أي تأثير السوق، يتم إنشاء ونقلت ترتيب كبير الحجم على أساس تجميع من الاقتباسات المقدمة من قبل المتعاملين بين البنوك جنبا إلى جنب مع والأوامر الداخلية من عملاء يب الآخرين. وفيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتناول ميزات واعتبارات مرفق الطلب الكبير الحجم. كيف يمكنني أن أكون مؤهلا لتقديم طلبات كبيرة الحجم لكي تصبح مؤهلا لتقديم طلبات كبيرة الحجم من خلال مرفق طلب كبير الحجم، ستحتاج أولا إلى إرسال طلب إلى خدمة العملاء. وستتم مراجعة الطلبات والنظر فيها بناء على عدد من العوامل بما في ذلك تاريخ المتقدمين التجاريين السابقين وحقوق الملكية. يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 7 أيام عمل لإتمام عملية المراجعة هذه. ما هو متوقع ينتظر لأوامر كبيرة الحجم بشكل عام، ينتظر أن ينتشر لأوامر كبيرة الحجم على إيدالبرو أن تكون أكبر من تلك للأوامر القياسية، ومع ذلك، عوامل أخرى مثل سيولة زوج العملات، والوقت من اليوم وإطلاق سراح يمكن أن تؤثر الأرقام الاقتصادية أو غيرها من البيانات أيضا على عرض السعر المطلوب، كما يجب أخذها في الاعتبار. ما هو الحد الأقصى لحجم الطلب المتاحة في أحجام عامة تصل إلى 50 مليون دولار من العملة الأساسية المتاحة. وكما هو الحال مع فروق عروض الأسعار، قد يختلف هذا حسب عدد من العوامل. سيعيد مرفق الطلب الكبير الحجم أقل من الحجم المطلوب والحجم المتاح في وقت الطلب. أنواع الطلبات المدعومة يتم تشجيع أصحاب الحسابات بشدة على استخدام أنواع أوامر الحد مع تسهيلات طلب الحجم الكبير حيث أن طلبات السوق عرضة للتعبئة بأسعار أقل بكثير من عرض بيداسك الحالي وخاصة في ظل ظروف السوق المتقلبة أو حيث ينطوي الأمر على منتجات غير سائلة . وباإلضافة إلى ذلك، ومن أجل الحماية من الخسائر المرتبطة باألسعار الكبيرة والسريعة التغير، سيحاسب البنك الدولي أوامر السوق العميلة ك سوق مع أوامر حماية، ويحدد سقف التنفيذ سبع نقاط أساس) 0.07 في حين يتم تعيين هذا الحد على مستوى يهدف إلى تحقيق التوازن بين أهداف التنفيذ اليقين والتقليل من مخاطر الأسعار، وهناك احتمال بعيد أن تنفيذ أمر السوق سوف يتأخر أو قد لا يحدث. کیفیة عرض الأسعار سیعرض خط اقتباس توز أسعارا قابلة للتداول لمبلغ محدد مسبقا بمجرد الوصول إلی مرفق طلب الحجم الکبیر. لعرض األسعار، انقر بزر الماوس األيمن على زوج عملة معين ثم حدد خيارات قائمة اختيار رفق و سوبق رفق) العرض 1 (. ستتم مطالبتك بعد ذلك بتقديم مبلغ العملة ثم اضغط على إنتر (إكسيبيت 2). الأسعار المعروضة (عرض 3) سوف مهلة بعد وقت معين، وكنت قد تضطر إلى تكرار عملية الطلب للحصول على سعر آخر مرة أخرى. نحن لا ننشر الأسعار من خلال قنوات أخرى في الوقت الراهن. التعامل مع الأوامر لا يزال هو نفسه، بغض النظر عما إذا كان يتم إرسالها باستخدام مرفق ترتيب كبير الحجم، وشاشة الاقتباس، فكس التاجر أو إرسالها باستخدام أساسيات API. Forex ألف تجارة الفوركس يمثل تبادل الأصول واحد لآخر، مماثلة في العديد من النواحي إلى تجارة الأسهم. ومع ذلك، في حين أنه في حالة تداول الأسهم الأصول التي يتم تبادلها هي نقدية للأوراق المالية، في معاملة الفوركس الأصول التي يتم تبادلها على حد سواء النقدية، واحد معين بعملة معينة والآخر بعملة مختلفة. على غرار الاتفاقية التي يتم فيها اقتباس الأسهم، على سبيل المثال، في كمية دولار أمريكي لكل وحدة سهم، في زوج من العملات يعكس الاقتباس كمية وحدة عملة واحدة مطلوبة لشراء (أو التي سيتم استلامها إذا بيع) وحدة أخرى . على سبيل المثال، اقتبس زوج العملات من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.40. وفقا لاتفاقيات الاقتباس من الصناعة، العملة الأولى المدرجة، اليورو، هو عملة الصفقة أو التي يرغب المتداول في شراء أو بيع (يشار إليها أيضا باسم العملة الأساسية). العملة الثانية المدرجة، أوسد، هي العملة التي سيتم فيها تسوية الصفقة (يشار إليها إما بعملة التسوية أو الاقتباس). التاجر الذي يسعى لشراء 1 يورو نظرا لهذا الاقتباس سيدفع 1.40 دولار أمريكي وإذا كان السعي لبيع 1 يورو سوف تتلقى 1.40 دولار أمريكي. وفيما يلي بعض البنود الأخرى المتعلقة بمعاملات الفوركس: موقع إبرسكوس لتنفيذ صفقات الفوركس، المشار إليه باسم إيدالبرو، يعمل ككتاب ترتيب على غرار تبادل، تجميع الاقتباسات من أكبر البنوك العالمية فوركس فضلا عن عملاء يب الآخرين وصناع السوق. لا يفرض البنك الدولي أي ترميز للفروق المعلنة، بل يتقاضى عمولة صريحة تتراوح من 0.2 إلى 0.10 نقطة أساس من القيمة التجارية اعتمادا على المبلغ التجاري الشهري، مع مراعاة الحد الأدنى للطلب 2.50 دولار أمريكي. في أسواق الفوركس يعتبر الدولار الأمريكي عموما عملة الصفقة لأغراض الاقتباس، حيث يتم التعبير عن الاقتباسات بوحدة 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم تحديدها في الزوج (على سبيل المثال USD. CAD و USD. JPY و USD. CHF). الاستثناءات الأساسية لهذه القاعدة هي الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأسترالي والتي يتم تداولها على شكل غبب. أوسد و EUR. USD و أود. على التوالي. هذه الاقتباسات هي معايير الصناعة والطلبات لا يمكن تقديمها إلى إيبرسكوس إيدالبرو مكان في شكل مقلوب (على سبيل المثال USD. EUR). وتعرض اتفاقيات الاقتباس هذه اعتبارات خاصة عندما يحاول المرء إقفال رصيد نقدي محدد مقوم بعملة تسوية قد لا يمكن إغلاقه برمته استنادا إلى الاقتباس الحالي. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: إغلاق مراكز العملات الأجنبية المقومة بعملة التسوية لأغراض الحفاظ على فروق أسعار تنافسية وقيمة مناسبة، يتم فرض حد أدنى قدره 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها على جميع أوامر إيدالبرو. تعتبر الطلبات التي تقل عن هذا الحجم مبالغ غريبة ولا يتم الكشف عن أسعارها القصوى من خلال إيدالبرو. في حين أنه من غير المحتمل أن يتم تنفيذ الأوامر القابلة للتداول على نطاق واسع عند الفروقات بين البنوك الممنوحة لأوامر إيديالبرو، إلا أنها ستنفذ بشكل عام بأسعار أدنى قليلا (1-3 القراد). تداول المنتجات متعددة العملات عند تداول المنتجات التي يتم تداولها بعملة لا تملكها في حسابك، يجب إيلاء اهتمام خاص لآثار الفوركس لهذه الصفقات. وبالتحديد، إذا كنت لا تملك أو تحصل على عملة معينة في المبلغ اللازم والمسمى قبل التجارة، يب سيخلق تلقائيا قرض لتلك الأموال (على افتراض الامتثال الهامش). وبالإضافة إلى ذلك، بمجرد إغلاق الأسهم غير الأساسية، والخيار أو موقف الآجلة من المرجح أن تترك مع رصيد الفوركس المتبقية التي يب لن تتحول تلقائيا. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: ماذا يحدث إذا كنت التجارة منتج معين بعملة لا أحملها في حسابيالسماسرة النشطة مناقشة أنا لا تجارة الفوركس مع يب (بعد)، ولكن أستطيع أن أقول لكم عن العقود الآجلة والأسهم هم أ. أنا لا أرى لماذا فوريكس سيكون أي مختلفة. منصة هم نوع من مؤرخة، ولكن لا وظيفة. لجانهم هي الأفضل في هذه الصناعة. حسنا، أنا مقارنة يب، ترادستاتيون و أميريتراد للحساب ذكرت في أول وظيفة من موضوع. وسوف تحتاج في الغالب الأسهم والخيارات، وربما العقود الآجلة في المستقبل، ولكن أنا لا أعتقد أنني سوف تحتاج إلى تداول العملات الأجنبية لهذا الحساب كما أصحاب المال لا يحبون فكرة المخاطر العالية، يريدون نوعا من الاستثمار الآمن والتجارة، وهذا هو السبب أنا مستبعد العقود الآجلة في الوقت الحاضر. أميريتراد عظيم. لدي بالفعل حساب معهم، وأسهمهم وخيارات التداول ممتازة، وخدمة العملاء ممتازة واللجان هي في منتصف (10.99 0.75 لكل عقد، وسيلة مرتفعة جدا بالنسبة لل يب، ولكن أنا أعرف الشركة وأنا المتداولة معهم قبل). التقليد هو واحد من أفضل، وأنا أعلم. لجانهم ممتازة وكذلك فيما يتعلق بالأسهم والخيارات وكذلك العقود الآجلة .. فكرة الحساب العالمي هو الحافة الحقيقية لل يب، وهذا هو السبب في أنني أسأل عنهم. أنا تنظر ترادستاتيون بقوة، فقط للحصول على جنبا إلى جنب مع واحدة من أفضل، على الرغم من أنني ما زلت في مرحلة المقارنة. هناك العديد من الأشياء التي لا يزال يتعين مقارنتها، ومتطلبات الهامش لتداول الخيارات (وهذا سيكون فارق حقيقي)، والتنفيذ، وتنفيذ الهاتف وهلم جرا. الشيء الحقيقي الذي لا أحب فيما يتعلق يب هو أنهم يقولون أنهم يتقاضون رسوم لتغيير أو إلغاء النظام القائم، لا أستطيع أن أفهم لماذا يفعلون ذلك، فمن المفترض أن تكون مجانية، وأنا أفعل ذلك في كل وقت مع إتراد، حتى إلغاء النظام أو تغييره 10 مرات في أقل من ساعة، لا مشاكل، أي رسوم. متطلبات الهامش هي نفسها تماما لكل منهما (على الخيارات). هل تبحث لبيع الخيارات نارافا إذا كنت شراء فقط، ليس هناك هامش المطلوبة. أما بالنسبة لإلغاء الأوامر، وهذا شيء تبادل، وليس شيء يب. سوف تحصل على اتهام أنه بغض النظر عن المكان الذي التجارة. والقاعدة هي أنه يمكنك إلغاء 4 أوامر لكل أمر يتم تنفيذه، أو شيء من هذا القبيل، وأنا لا أعرف ذلك بالتأكيد. رسوم إلغاء هو ألم في الحمار، وهذا بالتأكيد. ميزة واحدة كبيرة أن يب لديها أكثر من تيسي هو الفائدة التي تدفعها على المال الهامش الخاص بك. يدفع تيسي مثل 1، في حين يدفع يب حوالي ليبور - 0.5 على رصيدك أكثر من 10K. يا مرلين، أنا أبحث عن متطلبات الهامش لأنني أعتزم تضمين بيع خيارات عارية لهذا الحساب. وبصرف النظر عن بيع الخيارات العارية، وأنا لا يهتمون الهامش وأنا لا شراء الأسهم على الهامش. في الواقع أود أن الجمع بين عدة استراتيجيات لهذا الحساب، وبيع المكالمات العارية ويضع، فضلا عن مخزون طويل المواقف المتحوط مع خيارات طويلة وضع لاستثمارات الإطار الزمني 1 سنة وبعض الاستراتيجيات الأخرى المعقدة الخيارات التي يجب أن تتطلب لجان الخيارات منخفضة. أعتقد أن جميع الأسهم وخيارات السماسرة استخدام نفس الصيغة هامش (مع تغييرات طفيفة) لبيع خيارات عارية، على الرغم من أنني سكران حقا من إتراد لأنها لا تسمح بيع المكالمات العارية إلا إذا كان لديك ما لا يقل عن 50،000 في الأسهم. الشيء الآخر الذي يمتص حقا مع جميع السماسرة هو أن الصيغة التي يستخدمونها تبدو مثل هذا (الخيار قسط (0.2 × القيمة السوقية الكامنة) - (أوتم المبلغ)) × 100 أو المضاعف، وهذا هو صيغة لعقد واحد فقط، ثم مضاعفة بعدد العقود التي تريد بيعها. والمشكلة هي أن جميع الوسطاء تقريبا حساب القسط باعتباره آخر سعر بيع الخيار قيد التحقيق وليس قسط الفعلي كنت تسير في الحصول عليها. على سبيل المثال، أمس واجهت رفض عارية يضع بيع من إتراد لأن الصفقة الأخيرة من وضع كان 1.85، على الرغم من أن محاولة كان 0.3 وكان الطلب 0.5. لم أكن قادرا على الشروع في 12 عقود بيع بسبب هذا واضطررت لبيع فقط 10. أدركوا أن لدي الكثير من الهامش لفتح مزدوجة هذه الكمية مع الراحة بعد 24 ساعة كاملة. انها تمتص حقا. حسنا، قضية الفائدة ليست مصدر قلق، فإنه لا يهم بالنسبة لي في الغالب لن يكون هناك نقد لكسب الفائدة سيكون دائما تقريبا تعادل في المواقف. الضحك بصوت مرتفع. حسنا، قضية الفائدة ليست مصدر قلق، فإنه لا يهم بالنسبة لي في الغالب لن يكون هناك نقد لكسب الفائدة سيكون دائما تقريبا تعادل في المواقف. الضحك بصوت مرتفع. إذا كنت تبيع الخيارات سوف تحتاج إلى مبلغ كبير من النقد في حسابك كما الهامش. على تلك النقدية التي تكسب الفائدة. فإنه يجعل فرقا كبيرا، هذه الأيام حوالي 4 في السنة. راجع للشغل، لا أستطيع أن أصدق أنك تستخدم إتراد و أميريتراد. هؤلاء الرجال تمتص مقارنة مع يب و تيسي الاسترخاء وتكون سعيدة. إذا كنت تبيع الخيارات سوف تحتاج إلى مبلغ كبير من النقد في حسابك كما الهامش. على تلك النقدية التي تكسب الفائدة. فإنه يجعل فرقا كبيرا، هذه الأيام حوالي 4 في السنة. راجع للشغل، لا أستطيع أن أصدق أنك تستخدم إتراد و أميريتراد. هؤلاء الرجال تمتص مقارنة مع يب و تيسي إتراد هي الأكثر الأوباش رأيت من أي وقت مضى في حياتي في هذا العمل. انهم حتى 100 من الوقت، وهذا هو تقريبا ميزة الوحيدة لديهم، بالإضافة إلى التنفيذ الجيد الذي ليس ميزة في عالم التكنولوجيا الفائقة اليوم. يمكنني استخدام إتريد لأنهم كانوا أفضل وسيط التجزئة في عام 2001، وأنا لم يكلف نفسه عناء لتغييرها من أجل الاستقرار. خدمة العملاء هي أسوأ ما رأيته في أي صناعة .. أنا الحصول على ردود على الاستفسارات البريد الإلكتروني الخاص بي بعد 4-5 أيام في المتوسط، والبنغو، خدمة العملاء ريبريسنتيتيفس لا يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف في آل. إلا إذا كنت الطلب رقم مباشر تليها رقم التمديد من مندوب، وبالضبط في الوقت الذي ينبغي أن يكون في مكتبه، لن تتحدث من أي وقت مضى لشخص ما الإنسان. بقيت مرة واحدة على الانتظار لمدة 10 دقيقة (المكالمة الدولية يكلفني أكثر من 10) من أجل لا شيء. هذا يجلب لي جنون لأن لديهم رقم حصيلة الولايات المتحدة وآخر واحد للعملاء الدوليين، لذلك هذا حقا تمتص. حول اللجان، في كارثة. 20 لكل جولة للأسهم، و 20 1.75 لكل عقد وهو القرف الحقيقي. أنا أدفع 40 في العمولات في جولة لبيع 10 عقود للحصول على قسط صافي 300، وهي تمديدات ألكابون بالتأكيد. أميريتراد هي من ناحية أخرى الرجال لائق. كان حسابي هناك -10 لمدة 2 سنوات تقريبا (نعم أن نداء هامش من 10)، والحساب لا يزال مفتوحا، أنها لم ترسل لي يطلب مني لإيداع الأموال لتغطية ذلك لأن لدي بعض الأوراق المالية قيمة صفر هناك ( إنرون هو واحد منهم). لديهم حقا خدمة العملاء الممتازة. لقد هتف عندما تلقيت ردا على التحقيق البريد الإلكتروني الخاص بي في غضون 24 ساعة. لجانهم هي نصف من إتراد لكل شيء. كنت في الواقع عميل ديتك حتى اشترى أميريتريد الشركة بأكملها وتم نقل حسابي. كان نقل حتى سكين في قضية الزبدة. لم أفعل أي شيء، كل شيء تم تلقائيا و بروفيسيونالي ودون خطأ واحد. غاسل السوق هي واحدة من أفضل رأيتها على الإطلاق. ليس لرسم الخرائط، ولكن لسوق السوق الحية. ترى عرض التسعير ونسأل، وآخر التجارة والحجم كما لو كنت جالسا في الأرض، ويعيش على سطح المكتب الخاص بك، لذلك لها أكثر من عظيم، ويمكنك إضافة خيارات وكذلك للحصول على تغذية حية على الشاشة، و هاندفول جميلة و كوستوميزيبل. قيمتها، ولكني اكتشفت للتو أن لديهم بعض الأسهم المحددة التي تتغير بانتظام التي لديها متطلبات أكثر الهامش. أنا أكره هذا وربما لن تختار لهم وأنا أكره للحصول على دعوة الهامش لأن مقالب قررت تغيير متطلبات الهامش بينما كنت نائما ودون إبلاغ لي .. ميرلين، شكرا لتعليقاتكم، ولكن اعتقدت أن يجب تصحيح المفاهيم ميسسسيبتيونس حول أمريتراد، وإعطاء التصور الصحيح حول إتراد مرلين لقد قرأت على بعض المنتديات الأخرى أن خدمة العملاء وانقطاع المنصة هي ما يشكو الجميع حول. إيف لم تشهد انقطاع المنصة. ومع ذلك، ليس لدي منصة مفتوحة في كل وقت مثل أفعل مع تيسي. يمكنني استخدام يب كما حساب المضاربة بلدي وفتح منصة فقط عندما أحتاج إلى جعل التجارة (ربما أربع مرات في الأسبوع على الأكثر). أنا في الأساس مجرد استخدام يب لتنفيذ أوامر، لا أكثر. تيسي هو فخذي أن أنا في كل يوم، إجراء البحوث و الأنظمة الميكانيكية التداول. كما لخدمة العملاء، أنا لا أعرف سبب إيف أبدا الاتصال خدمة العملاء. هناك موقع مربى جدا معبأة مع المعلومات التي أجد دائما إجاباتي هناك. إم عموما لا خدمة العملاء نوع من الرجل لأن الناس الذين التقاط الهاتف في بيوت الوساطة ليست الناس أريد الحصول على معلوماتي من الاسترخاء وتكون سعيدة. إيف لم تشهد انقطاع المنصة. ومع ذلك، ليس لدي منصة مفتوحة في كل وقت مثل أفعل مع تيسي. يمكنني استخدام يب كما حساب المضاربة بلدي وفتح منصة فقط عندما أحتاج إلى جعل التجارة (ربما أربع مرات في الأسبوع على الأكثر). أنا في الأساس مجرد استخدام يب لتنفيذ أوامر، لا أكثر. تيسي هو فخذي أن أنا في كل يوم، إجراء البحوث و الأنظمة الميكانيكية التداول. كما لخدمة العملاء، أنا لا أعرف سبب إيف أبدا الاتصال خدمة العملاء. هناك موقع مربى جدا معبأة مع المعلومات التي أجد دائما إجاباتي هناك. إم عموما لا خدمة العملاء نوع من الرجل لأن الناس الذين التقاط الهاتف في بيوت الوساطة ليست الناس أريد الحصول على معلومات بلدي من حسنا، وهذا يترك لي مع محطة التجارة. لقد ركضت للتو من خلال موقعه على الانترنت وشاهدت بعض الدروس. المنصة تبدو كبيرة، محملة الميزات التي لم يحلم بها أحد. لا عجب أن كنت طويلة الأسهم من محطة التجارة هؤلاء الرجال هي حقا أفضل على هذا الكوكب كما يقول الجميع. لا شيء مثالي كما يقولون، ولكن على الأقل وجدت كل شيء تقريبا تحتاج إلى استخدام هناك، وهذا ما يكفي جدا بالنسبة لي. أما بالنسبة لخدمة العملاء، وأنا أتفق تماما. عادة الرجل على الهاتف لن يكون من أي مساعدة في 90 من الحالات، ولكن هناك بعض القضايا سخيفة في بعض الأحيان التي يمكن لهؤلاء الرجال تساعد على إصلاح بها. على سبيل المثال كنت أسلاك المال إلكترونيا من بلدي إتراد أكوكونت مرة واحدة وموقع على شبكة الانترنت قام بعمل عظيم وتحديدها بشكل صحيح البنك من خلال رمز سويفت، ولكن عندما بدأت نقل قالت أن التحويلات الإلكترونية لهذا البنك محددة لا يسمح إلكترونيا ثاتس لماذا أكره إتراد أكثر وأكثر كل يوم.

No comments:

Post a Comment